t@7t-essour
Salem et bienvenue Very Happy


*•***Colère et intolérance sont les ennemis d'une bonne compréhension.****•*[Gandhi]

*•*** Il n'est pire intolérance que celle de la raison.****•*
[Miguel de Unamuno]

*•***La vanité d’autrui n’offense notre goût que lorsqu’elle choque notre propre vanité.****•*
[Friedrich Nietzsche]


Bonne navigation pour tout le monde Very Happy

Rejoignez le forum, c’est rapide et facile

t@7t-essour
Salem et bienvenue Very Happy


*•***Colère et intolérance sont les ennemis d'une bonne compréhension.****•*[Gandhi]

*•*** Il n'est pire intolérance que celle de la raison.****•*
[Miguel de Unamuno]

*•***La vanité d’autrui n’offense notre goût que lorsqu’elle choque notre propre vanité.****•*
[Friedrich Nietzsche]


Bonne navigation pour tout le monde Very Happy
t@7t-essour
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.
Le deal à ne pas rater :
Cdiscount : -30€ dès 300€ d’achat sur une sélection Apple
Voir le deal
Le deal à ne pas rater :
Pokémon EV06 : où acheter le Bundle Lot 6 Boosters Mascarade ...
Voir le deal

aventures et souvenirs...honneur à freecat!

+3
poilu
lolita
Tamtouma
7 participants

Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Jeu 13 Nov - 23:53

Salem,

l'histoire de free avec les registres et son envie d'innondation m'a fait penser à ce sujet.

Alors, si on parle de "nos" aventures au lycée/ collège/ école/ maternelle ....kottèb.

èch 3maltou 3mèyel? tout ce qui reste dans vos mémoire et que vous compter raconter un de ces jours à vos enfants peut être Rolling Eyes

à vous les héros
Arrow
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par lolita Ven 14 Nov - 0:09

:shut: mé najamch na7ki doussiet msakra :Mdr:
lolita
lolita
developer
developer

Féminin
Nombre de messages : 1274
Age : 35
Localisation : partout ou t'ira tu me trouvra
Humeur : arja3 ghodwa
Date d'inscription : 16/09/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Ven 14 Nov - 0:14

Laughing Laughing à ce point m9ayess?! vas y crach bounce
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par poilu Ven 14 Nov - 0:22

mlkk mlkk mlkk mlkk
je suis mort de rire quand je me rappelle des c'est souvenirs wallahi 3malete be3mayeli ahssanhome avec atefe un copain en a lancer un sacher remplis d'eau sur une prof d'anglais t9ari fina elle es bizard tnafe5ite meskina
enfin j'ai une série meta3 fdayehe
poilu
poilu
webmaster
webmaster

Masculin
Nombre de messages : 3405
Age : 42
Localisation : Ared Allah
Date d'inscription : 22/05/2008

http://www.emploi-tunisie.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Ven 14 Nov - 0:41

Laughing Laughing ça mrapl marra f lycé mta3na tofla tay7et cahier 5/5 (300 pages) men 2ème étage 3la rass surveillant.. jè dèye5 Laughing..meskina 3tawouha rafdh 7 jours w 7atoulha fiih cette tohma "mou7awalet eghtiyèl 9ayem" Shocked
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par poilu Ven 14 Nov - 0:44

mlkk mlkk mlkk mlkk mlkk
wallahi tarayefe
poilu
poilu
webmaster
webmaster

Masculin
Nombre de messages : 3405
Age : 42
Localisation : Ared Allah
Date d'inscription : 22/05/2008

http://www.emploi-tunisie.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par MeTaLLisTiC Ven 14 Nov - 6:40

bon manetfakarch barcha mé 9alouli mara sabbit el meddeb sabba 5ayba.. tfattar romdhane Neutral mé netfakar a5yeb sarret fiya : 5alti labsetni survetmen w sabbat mp
MeTaLLisTiC
MeTaLLisTiC
membre actif
membre actif

Masculin
Nombre de messages : 472
Age : 36
Localisation : ghadi
Emploi/loisirs : kol chay (el7aya 7ilwa)
Date d'inscription : 28/05/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Ven 14 Nov - 9:06

MeTaLLisTiC a écrit:bon manetfakarch barcha mé 9alouli mara sabbit el meddeb sabba 5ayba.. tfattar romdhane Neutral mé netfakar a5yeb sarret fiya : 5alti labsetni survetmen w sabbat mp

mélà wahra w djèj yko7 matal! mlkk azer azer
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par lolita Ven 14 Nov - 18:15

ena barcha fazet bon 3a9la rani , amma kén 3anna prof arabe fel collége fi tounes , meskin héthéka 7ad 3a9lou , 3amlinla sé3tin sport w ba3d sé3a 3arabia , a7na njiw kén ba3d el noss sé3a , y9olna chbikom , ba monsiur 5rajna tard w lézem nbdalou 7wyéijna , no93dou , ba3d n9oulou mé 3annéch ktéb houwa dima y9olna kén 3andkom 1H fidkom 15MIN béch tal9aw ktéb w kén 2H noss sé3a ( mahboul je crois Rolling Eyes ) a7na némchiw ( el ktéb fi sikkéna )na3mlou doura w njiw na3diw rbo3 sé3a kol fel kol fel classe mchkla ena nmout 3al 3arabia amma hal prof kol chay y9arrih ela el 3arabia je vous assure . bon c'est pour ça lézem wé7ed yal9a mé ya3mel pandant ses cours Laughing

marra fadd dima njiw retard 9alna m3ach tbadlou ba3d el sport ijaw hakéka No mé na7kilkomch 3al ri7a w el awléd ech ya3mlou wé7ed 9allou monsier mé najamch walla iji yélbéss fel classe 5arraj sac w bdé ynatham fi 7wéyjou w y7ot féhom fou9 el tawla ba3d badal son Tshirt b wé7ed é5or w el b9ia ybadlou leurs baskett fel classe w y5alliw basket el sprort au fond 7asel ri7a ya latif el prof hbél walla y3ayet : chal 5edma el kalba héthi azer
lolita
lolita
developer
developer

Féminin
Nombre de messages : 1274
Age : 35
Localisation : partout ou t'ira tu me trouvra
Humeur : arja3 ghodwa
Date d'inscription : 16/09/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par freecat Ven 14 Nov - 21:07

-bon dernieremen fi3oudh na3ti war9it 2voir 3tit war9it il fouska
-3amnéwil jibt kol mta3 firén w 7atitou fou9 il korssi mta3 liprofa !!! miskina manajmtch t9oum ama mba3d chwaya la tardouna
-3amnéwil sra9na registre wi7ra9néh w jina bch nitardou klass kémil ama kif rana mota7din mab3adhna ma9awadnéch bon ma9awdouch bina a7na ili sra9néh ma3amloulna chay
-kif kif 3amnéwil éna saba ghonéya fi télifoun mana3rfch ismaha mé il kélimét mté3ha haka yaw bara rawa7 guélit lya bara rawa7 aa !!! hédhika kif tji proft il anglais t5arij wé7d mil class n7outouhélha !!!
a suivre ...
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Hela Ven 14 Nov - 21:26

freecat a écrit:-bon dernieremen fi3oudh na3ti war9it 2voir 3tit war9it il fouska
-3amnéwil jibt kol mta3 firén w 7atitou fou9 il korssi mta3 liprofa !!! miskina manajmtch t9oum ama mba3d chwaya la tardouna
-3amnéwil sra9na registre wi7ra9néh w jina bch nitardou klass kémil ama kif rana mota7din mab3adhna ma9awadnéch bon ma9awdouch bina a7na ili sra9néh ma3amloulna chay
-kif kif 3amnéwil éna saba ghonéya fi télifoun mana3rfch ismaha mé il kélimét mté3ha haka yaw bara rawa7 guélit lya bara rawa7 aa !!! hédhika kif tji proft il anglais t5arij wé7d mil class n7outouhélha !!!
a suivre ...

loool yatla3 minék ya free.

Aaaaaah kollou ella el fouska ma3adéch t3awedha sinn netghachech 3lik Evil or Very Mad
Hela
Hela
modérateur
modérateur

Féminin
Nombre de messages : 2960
Date d'inscription : 25/07/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Lun 24 Nov - 3:00

lolita a écrit: el prof hbél walla y3ayet : chal 5edma el kalba héthi azer

mlkk houwa na9ess w entouma wassaltouh l manouba! ya9wa 3likom rabi Laughing

freecat a écrit:dernieremen fi3oudh na3ti war9it 2voir 3tit war9it il fouska

azer azer yé wallah a7wèl!! w èch sar mba3d yé free?


-èna netfakar marra ktebna war9a fiha "حمارة سريعة للبيع " w lassa9naha f dh'har profa mta3 français, 7asilou meme les autres profs chè5ou 3liha dho7k w hiya dè5la biha mrab3i hakèka l salle des profs.
lol!
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par freecat Lun 24 Nov - 15:46

9atli hét war9ét 2voir hédhi war9it liwsa5
mahou éna kétba il fouska fi wist idouble feuille 7amdilah fousikti hya ili jét fi 2voir bidhabt
mahou wé7d lézim yibda 3andou téknik


bon 2e5er 3amla 7atina 20dinar (nou9oud mouzayfa) 9odém lidara ili yo5rjou minha liprofét w hya iza7 todh-hor flouss birassmi
kol prof yji 5aréj yal9aha yod5ol ba3dhou w yibda yoghzor chkoun yoghzorlou bch ychouf éske yhizha wala lé yibda y7arek fiha bsa9ih ap5é yhizha yithantil w ytayach-ha
ama na7na kil 3ada nibdéw mitarch9in bidho7k yfi9 bina ili na7na s7ab il 3amla !!
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Tamtouma Lun 24 Nov - 16:13

freecat a écrit:9atli hét war9ét 2voir hédhi war9it liwsa5
mahou éna kétba il fouska fi wist idouble feuille 7amdilah fousikti hya ili jét fi 2voir bidhabt
mahou wé7d lézim yibda 3andou téknik

azer azer azer azer Tu m'as tué free! ya9wa 3lik rabi !!!!!!!
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par blackleg Lun 24 Nov - 16:59

el fouska hya el 7aja el wa7ida elli ma3malthèch !! Evil or Very Mad Evil or Very Mad
d'ailleurs les matières elli tji fihom fouska mè kontech na3tihom ahammya kbira..donc que ce soit tèri5, joghrafya.... nod5ol n3addi eddevoir min ghir mè n7ill el korassa... w koll marra ech ta5tef !! marra chinkou marra triss w marra 17 Shocked
déjà el wa9t elli bech nekteb fih el fouska b'tbi3ti mè na5srouch bech n7adher une matière principale..5alli 3èd bach na5srou 3lè tèri5.... Rolling Eyes
blackleg
blackleg
modérateur
modérateur

Nombre de messages : 2413
Date d'inscription : 01/07/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par lolita Lun 24 Nov - 17:03

Rolling Eyes ena zéda mé nfaskich 5ater nkabti trés bien fel classe sans réviser chez moi w dima 3andi des bonnes notes dans ces matières car je les aime Smile donc je triche pas , pas besoin Cool
lolita
lolita
developer
developer

Féminin
Nombre de messages : 1274
Age : 35
Localisation : partout ou t'ira tu me trouvra
Humeur : arja3 ghodwa
Date d'inscription : 16/09/2008

Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Invité Lun 24 Nov - 21:05

Lolita et blackleg vous etes des :aa: :aa: .

yatla3 minha hak ettofla freecat , to9ross w yedd'ha ta7'tha el 7alloufa . yesser 9wiya fazet el 20 dinars wella "yaw bara rawa7 gualit liya bara rawa7 aaa ":loll:

ya cherrira
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

aventures et souvenirs...honneur à freecat! Empty Re: aventures et souvenirs...honneur à freecat!

Message par Contenu sponsorisé


Contenu sponsorisé


Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum