t@7t-essour
Salem et bienvenue Very Happy


*•***Colère et intolérance sont les ennemis d'une bonne compréhension.****•*[Gandhi]

*•*** Il n'est pire intolérance que celle de la raison.****•*
[Miguel de Unamuno]

*•***La vanité d’autrui n’offense notre goût que lorsqu’elle choque notre propre vanité.****•*
[Friedrich Nietzsche]


Bonne navigation pour tout le monde Very Happy

Rejoignez le forum, c’est rapide et facile

t@7t-essour
Salem et bienvenue Very Happy


*•***Colère et intolérance sont les ennemis d'une bonne compréhension.****•*[Gandhi]

*•*** Il n'est pire intolérance que celle de la raison.****•*
[Miguel de Unamuno]

*•***La vanité d’autrui n’offense notre goût que lorsqu’elle choque notre propre vanité.****•*
[Friedrich Nietzsche]


Bonne navigation pour tout le monde Very Happy
t@7t-essour
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.
Le Deal du moment : -39%
Pack Home Cinéma Magnat Monitor : Ampli DENON ...
Voir le deal
1190 €

venez svp

+6
chedli
El-Baklouti
ridhabond
Tamtouma
m9ass
freecat
10 participants

Page 3 sur 7 Précédent  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  Suivant

Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Ven 8 Aoû - 1:19

issmou 7souna kén fi jéma3 azaytouna houwa 9al mouch éna walahou a3lam !!!!
2 toute façon éna l9it lien tawa ta7foun barcha kén t7b bara a3mil nadhra walah kol manzid na9ra nzid nit9arib min rabi sob7anou l7amdoulah
http://www.itjahathurra.com/social/safadeenfreedom.htm
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Lun 25 Aoû - 19:13

biléhi ili 3andou 7aja 3la fadha2i7 il kané2iss w fadha2i7 zakarié2 botross y7otha 5atr houma ya9tadiw bih barcha (il masi7iyin bien sur )
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Lun 25 Aoû - 23:34

salam freecat,

mani 9oltelhom ejjmé3a yjiew bech netné9chou m3ahom. wa3tawna el kélma, ti winhouma yékhi?

béhi lawwa7 alik min zakariyya Botros wa7ed dajjél ysebb fiRRasoul. on est pas là bech na7kiew 3la fadhai7 el kané2iss, a7na lahné bech na7kiew 3al islém .

amma haw ktéb 9ollhom ya9rawoh kémel wenchallah rabbi yahdi

http://saaid.net/book/open.php?cat=89&book=1925


a9rah zeda enti rahou yesser 9wiyy fih des preuves 3la annou el kiteb el mou9addes mta3hom ghalet 100%

w andi ktobba okhrine kén yHebbou

zid 9ollhom pour la dernière fois yjiew y7kiew m3ana saur ce forum, sinon itha ma7abbouch, sayyeb alik w ma3adech ta7ki m3ahom filmawdhou3 hétha
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Lun 25 Aoû - 23:39

oui ya tunché ama 5ouya fila3ba manajamch n5alih éna idha kén maw9iftch m3ah tawa wa9téch bch né9f m3ah biléhi ???
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par El-Baklouti Mar 26 Aoû - 1:49

Le 7awla wala 9ouwata illa billah !

7awel tjibhom lhouni itha houma mo9tan3in bi dinhom ijiw lhouni 3lech bech i5afou ?
Wenti mara ejjaya 9oulelhom yes'lou soualet behiya mouch des détails yasm3ouhom men 3and el johel ou ijiw i3awdouhom.
Ziid 7awel m3ahom bech ijiw mé t5alich rou7ek victime entre 6.
Rabbi m3ak
El-Baklouti
El-Baklouti
VIP
VIP

Masculin
Nombre de messages : 1053
Age : 103
Date d'inscription : 05/07/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Mar 26 Aoû - 2:11

ch5as kén jéw sita kahaw ama iza7 kén choft osloub ini9ach ili wala 3and 5ouya mouch normal isé3a ya7ki bisyé7 bch ywasil ma3loumtou may5ali 7ata 7ad ya7ki m3ah isé3a 7ata tari9t inot9 kif timchi tal9aha kif kif iza7 waléw obsédé bib3adh-hom éna tawa bch n7awil m3a 5ouya w m3a tofla ili hya birassmi t7éb tousil ama houma 9oltilhom ijéw ili nét 3andou ma9soussa wili ykonikti mil pub wili.... 7assilou 7assalt irass likbir 9ali béhi ama mba3d mché 9al il 5ouya fi dinhom 3andhom il moujédla fi din lé wala chnowa ti ijmé3a ya9bdhou fi flouus w yo5rjou lil 5arej yonchrou fi da3wa !!!! w 9alik il kanissaa tnajim t3awinhom fil 3ires w fi mosta9bilhom m3a salér béhi fi 5idma béhyaaa ti 7ala fihom walah
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Tamtouma Mar 26 Aoû - 2:23

lé 7awlé w lé 9ouwata ella b elleh!
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Mar 26 Aoû - 12:21

slm
éna l9it lien yesser tayara fih il 7ajét il 9alou ghalta fi 9or2én bitbi3a ili 9alouh johél fil 3arabya !!! bon haw bch n7othoulkom yfidkom zéda ntouma
الرد على الخطاء اللغوية المزعومة حول القرآن الكريم

@tunché merci 3al ktéb sayé hani 5arajtou 3la wré9 !!!
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Dim 31 Aoû - 0:09

tiens freecat haw ktéb akher béhi esmou مسألة صلب المسيح بين الحقيقة والإفتراء



http://www.saaid.net/book/5/876.zip
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Dim 31 Aoû - 1:32

merciii tunché nchalah hédha zéda na9rah fi a9rab wa9t !!!! alah y5alik tunché
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Dim 31 Aoû - 13:36

خمسون ألف خطأ في الإنجيل


freecat, il faut les imprimer tous ces livres !!!


Dernière édition par tunChé le Dim 31 Aoû - 14:48, édité 1 fois
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Dim 31 Aoû - 14:23

un très bon livre: من دحرج الحجر ؟
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Dim 31 Aoû - 15:02

ouiiiiii thana éna tawa fi dar 5ali nchalah doub manrawa7 nimprimihom ilkol 5atr mil pc manjamach na9ra mli7 3aychék tunché !!!! bon nistana mink ktob o5rin !!!! ta3rf walah kif nchid ktéb na9rah manajamch n9oss 3lih w kif youfa nihbil n9oul 3léch wfé télemen klém 9wiy !!! 3aychik tunché une otre winchalah tal9ah amin ya ya rabiiii
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par chedli Dim 31 Aoû - 16:45

freecat a écrit:oui ya tunché ama 5ouya fila3ba manajamch n5alih éna idha kén maw9iftch m3ah tawa wa9téch bch né9f m3ah biléhi ???

Ya tunché ou tamtam
ana ma choft he sujet ken lyoum
mehech 7keya mte3 forum, il faut se deplacer
lezem nemchiw ba7dha free ou n3awnouha ou net9ablou m3a ejme3a hédhom
il faut s'organiser
avatar
chedli
ami
ami

Masculin
Nombre de messages : 1136
Date d'inscription : 26/08/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Dim 31 Aoû - 16:56

c'est ce que j'ai proposé aux autres, car moi je suis un peu loin.
j'ai pris contact avec ces jeunes là (sur msn) ce sont des jeunes qui connaisse pas grande chose de la bible ni du coran (m7affdhin'hom une cassette) . ils m'ont promis de venir sur le forum pour en parler. on les attend toujours Rolling Eyes

sinon si y a quelqu'un qui est pas loin de freecat pourrait aller sur place et rencontrer ces pauvres jeunes qui savent pas la gravité de ce qu'ils sont entrain de faire.

qui peut aider?
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par chedli Dim 31 Aoû - 17:10

tunChé a écrit:c'est ce que j'ai proposé aux autres, car moi je suis un peu loin.
j'ai pris contact avec ces jeunes là (sur msn) ce sont des jeunes qui connaisse pas grande chose de la bible ni du coran (m7affdhin'hom une cassette) . ils m'ont promis de venir sur le forum pour en parler. on les attend toujours Rolling Eyes

sinon si y a quelqu'un qui est pas loin de freecat pourrait aller sur place et rencontrer ces pauvres jeunes qui savent pas la gravité de ce qu'ils sont entrain de faire.

qui peut aider?

Moi je suis a tunis
je peux m'investir pour les deplacements
Mais je ne pourrais pas discuter avec eux
avatar
chedli
ami
ami

Masculin
Nombre de messages : 1136
Date d'inscription : 26/08/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Tamtouma Dim 31 Aoû - 17:51

quand j'ai vu free ya deux jours, on sé parlé de ça. un ami lui a conseillé de tout dire à son père et qu'il faut que ce dernier prendra 'les mesures' nécessaires avec son frère. en fait jété pas d'acoord. je pense que si qq1 d'âgé (et surtt le père) interviendra dans un sujet aussi délicat bèch yziid ettin belé parske bèch twali el 7kèya 3nèèd..et avec l'intelligence des jeunes de nos jours il pourra faire semblant de comprendre et de revenir o chemin droit mais ça sera juste 9ichra..
il faut qq1 de près: mm age, mm culture..bref qq1 de mm niveau et aussi près de lui.. comme ça le dialogue sera plus convainquant car comme on disait: 'القرين على قرينه ألقن ' .. je vois que la meilleure solution pour le moment c de lui parlé via freecat qui va essayer de lui ramener ici avec nous pour en discuter encore et encore (c skel m'a promis Smile).

Sinn personnellement, j'ai pas de problème pour me déplacer et discuter belli na9dar 3liih. on s'organise, je ss dispo nchallah.

PS @ chedli:

mehech 7keya mte3 forum

o contraire je pense que ça nous a permis, nous meme, d'apprendre des tas de choses. cété une occasion pour qqs personnes de trouver des réponses à des questions qu'elles n'osent pas poser dans la vie ou que ça meme pas passé à leurs esprit Smile..ça a permis à d'autres de lire .. d'avoir des ressources (celles posté par TunChé)...de juste suivre la discussion et de lire les a7adhith et les versets postés....
rien né perdu nchallah.
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par chedli Dim 31 Aoû - 18:14


mehech 7keya mte3 forum
o contraire je pense que ça nous a permis, nous meme, d'apprendre des tas de choses. cété une occasion pour qqs personnes de trouver des réponses à des questions qu'elles n'osent pas poser dans la vie ou que ça meme pas passé à leurs esprit Smile..ça a permis à d'autres de lire .. d'avoir des ressources (celles posté par TunChé)...de juste suivre la discussion et de lire les a7adhith et les versets postés....
rien né perdu nchallah.

Oui c vrai moi meme istfedt barcha men discution, et d'ailleurs c'etait une bonne occasion d'en parler
et si c'etais pas le forum peut etre que freecat n'aurais pas pu en discuter
amma elli 9olt mouch 7keya mte3 forum, c'est a propos de son frere
Il faut le prendre comme un ami pour pouvoir discuter avec lui.


Dernière édition par abdou le Dim 31 Aoû - 18:16, édité 1 fois (Raison : motif)
avatar
chedli
ami
ami

Masculin
Nombre de messages : 1136
Date d'inscription : 26/08/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Dim 31 Aoû - 18:26

merciiiii bien chédliii kif 5amat fya ossi merciii bien lijmé3a ili jét 3awnitni bon ili najim yji live mara7bé !!!! wéna bch na3mil ili najmou bch n7ot 5ouya ykonikti fil forum hédha houwa may9oul chay ama dima y2athrou 3lih jmé3tou !!!! mbikri barka kalmouna ijmé3a il masi7iyin yistad3aw fina 3al ftour !!!! bon na7na 2 toute façon bch nit9ablou fi centre ville ma3néha haka wala haka bch nchoufouhom lyouma !!!! tawa hay 3la a9al 7aja biléhi 3la swéd 3inina bch y5alsou 3lina ftour ?? dhahrin ijmay3a yé5dhou fil flous bch yonchrou da3withooom yamimti mala 7ala !!!! 7assilou ili y7éb iji bch y3awini mara7bé ynajim y9oli w na3mlou program !!!! mé pour il forum nchalah 7ata nraja3 il conéxion fidar bch najim njib 5ouya !!!!
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Lun 1 Sep - 14:11

slm
aya haw 5ouya lyouma tla3li btal3a jdida !!! 9ali ili a7med didét min group il a7madya wala chnowa wil group hédha mayimnch birasoulll (mouhamed sala alahou 3alayhi wa salim ) !!! éch njéwbou ??
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Mar 2 Sep - 2:01

ya freecat houma ykerhou ahmed deedat alakhatrou akther waHed fdha7hom wekcheff el akathiib welkhourafét mta3hom. aHmed deedat allah yar7mou kén 7afedh el bible par coeur w déja choft el kitéb mté3ou ma9weh " هل الكتاب المقدس كلام الله ؟ ".

amma khouk 9a3ed yrawegh w chedd ess7i7 fil9ouchour wéttéféhète.

béhi njéwbouh 3la sou2élou: howa y9oul ennou el cheikh ahmed deedat la yo2men berrasoul ?????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
9ollou mennou hakka jib el 7ojaj mta3ek wella oskott.

kén majech yo2men bsayedna mou7ammad -salla allhou alih wa sallam- rahou maktébch alih 9addèch men ktéb, aya chedd 3andek :

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم الخليفة الطبيعي للمسيح
محمد المثال الأسمى
الرسول الأعظم


chkoun elmou2alléf mta3 elktobba hathouma? houa a7mad deddat - ra7imahou allah wa jazéhou 3anna kolla khair-

choft freecat, 9addéch mounéf9iine ennes hathouma? 9addèch yekthbou?
khouk 9ollou fi3outh matchakkekk fi misda9iyyet el cheikh, 7awel tjewbou wella te3taredh 3la kelma wa7da melli 9alou fi kitébou 3la el injiile mta3kom. trah 9ollou 7ell el injile mta3ek ( houma 3and'hom barcha anajiile houma Smile ) w thabbet fiklémou s7i7 wella ghalet.
9ollou sayyeb alik mellaff waddawaraan w'ija lerrasmi
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Invité Mar 2 Sep - 2:10

w bel mounésba, ena fiblastek n9oul l'bouh alakhater wéldik bech yet7asbou 3lih youm el9iyéma itha mét w howwa kéfer




venez svp - Page 3 1220310569
avatar
Invité
Invité


Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Tamtouma Mar 2 Sep - 2:35

Salem, barakallah fiik Ché 7kiit w wafiit. j'ai voulu juste rajouter une page siiiiiimple que je viens de trouver c par ici

ça te permettra de connaitre plus facilement le raisonnement de ce chaykh ra7imahou allah en qqs lignes juste...

et par là tu pourras lire tt les livres de AHMED DEEDAT (Numérisés) avec des vids très intéressant à voir.

@ Ché: malgré na3ref elli klèmek fiih barcha s7ii7 je garde toujours mon point de vue. ça va aggraver la situation crois moi car généralement les parents ne savent pas comment s'y prendre dans ces cas de figures et c tt à fait normal. èna netsawar que les bonnes bases existent déjà chez lui, il a eu la mm éducation de base que free en tout cas donc gardons espoir il é bien 1 terre fertile pour tt comprendre si les bonnes arguments se présenteront pour lui il sera convaincu et il nous aidera pour atteindre ses 'amis' dans une 2nde étape nchallah si tu vois Smile
@ free: c juste un conseil petite soeur, té plus proche et tu coné la situation encore mieux que nous tous. si tu crois que c vraiment grave et l'état d'art est avancé alors faut faire ce qui est dû sans doute et le + tot possible zèda .
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par freecat Mar 2 Sep - 3:02

mercii hani bch nibda na9ra fi lé document !!! bon mama w baba fibélhom w haw yséyssou fih !!! bichwaya bichwaya bon m3a il famille mahou yal9a ro7ou libre chwaya w yibda mouch 7achém 3ad yibda y3ali fi soutou w sa3at kif nibdéw nkalmou fih mayisma3ch !!! etc !!! bon hya situation 9a3da timchi w ta9wa dja 9a3d yitma93er 3al islém barcha !! mahou ili y9oulouhoulou yji y3awdou !!! houma ya3tiw fih fi 9wélib 9wélib 7adhrin w houwa yji ysoobhom fard mara de tel fasson yzid yda5lik ba3dhik w may5alikch ta7kiii
ama il famille lkolna nséysou fih win7awlou nraj3ou fih lil 7a9 !!! bon 3andi amal fih a 90% bch yarja3 nchalah ya rabi w hani sayma w nid3ilou bil hidéya !!! bon houwa zéda sayim je c pa pk madémou masii7i ama madémou sam ch-har romdhan madémou bdé y7éss ili fama 7ajét ghalta fil masi7ya wibdé y7éss fi ro7ou ili houwa ghalit nchalah ya rabiii
w kifma 9otlik mama w baba mahomch m5alyinou w kén houwa marja3ch !! wi93ad mkasa7 rassou ma3andhom maya3mlouli itfol mo5ou tsaker w ma3adch y3adi chay kén min 3and il masi7iyin yimchi yé5ou d cour wiji ysobhooom isaber ya rabi !!!
ama walah ta3abna barcha !! mama 7ata noum ma3adch tor9dou dja tasher lil kémil t5amim fih wala tné9ich m3ah w fi sbé7 t9oum bikri bch timchi ti5dim 7assilou t9oumli thalwiss timchi t9oli bara jibli par exemple ktéb mta3 ahamed didét 5ali ya9ra !!! dja a7na ma9olnélouch ili liktob né5dhou fihom mil internet ama 9olnélou fama wa7da mil famille ként bch twali masi7ya ama raj3ét fi d9i9da 90 7amdilah !!! yé5i houwa t7al mo5ou wibdé ya9ra
ama kén n9olou mil internet toul y9oli matjibli chay minha rahi lkolha kidhb fi kidhb !!!!
7assilou houwa yistghal fi des site 3amlinhom il masi7iyin 3la islém taw nchalah ndabrou win7othoulkom
freecat
freecat
membre actif
membre actif

Féminin
Nombre de messages : 997
Age : 32
Date d'inscription : 01/06/2008

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Tamtouma Mar 2 Sep - 3:13

mella situation free sincèrement rabi m3akom w rabi yehdiih w tawa nziid ned3i m3ak nchallah f hédha echa'har el fdhil rabi mé y5alihèch b 3bèdou tkt. essayer bèch mét5liwchi wa7dou avec eux moda twila..par exemple 7ata bèch yet9Ablou m3ah emchi enti m3a 5ouk w kèn 3indou sa7eb a5er muslem mriguel w mousta9iim a7kilou bèch yebda dima m3ah w méy5lilhomchi el forsa bèch yestfrdou biih et l'empoisonner..
w kif mé 9olt enti c bien sèysouh w 5oudouh wa7da wa7da sinn lé 9Addar allah te5srouh w ywalli il le fait exprès juste 3nèd w akahaw .
rabi y9adar el 5iir
Tamtouma
Tamtouma
VIP
VIP

Féminin
Nombre de messages : 5722
Localisation : prête à faire Tunis-Pékin à pieds ;)
Humeur : arc-en-ciel
Date d'inscription : 24/05/2008

http://amisinpe.keliglia.com/

Revenir en haut Aller en bas

venez svp - Page 3 Empty Re: venez svp

Message par Contenu sponsorisé


Contenu sponsorisé


Revenir en haut Aller en bas

Page 3 sur 7 Précédent  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  Suivant

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum